علوم وحياه
اهلا بك عزيزي الزائر يشرفنا تسجيلك في المنتدى وانضمامك الى عائلتنا فمرحبا بك


طريقك نحو الرقي
 
البوابهالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ السبت سبتمبر 04, 2010 4:27 pm

شاطر | 
 

 تمارين مغنطيسية لتقوية البصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
polat almdar
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 290
نقاط : 580
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

مُساهمةموضوع: تمارين مغنطيسية لتقوية البصر   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 3:41 am


تمارين مغنطيسية لتقوية البصر

تمارين مغنطيسية لتقوية البصر

أولا: خذ ورقة مربعة بيضاء سطحها 15سم , وارسم في وسطها دائرة سوداء بحجم الدرهم وان يكون فراغ الدائرة كلها اسود ثم ثبت الورقة في الحائط بإزاء نظرك وانت جالس على كرسي أمامها . وحدق في الدائرة السوداء تحديقا ثابتا (بدون ان ترمش ) مدة دقيقة . ثم أرخي نظرك برهة وعاود التحديق مرة ثانية وثالثة ... وكرر هذا العمل خمس مرات دع كرسيك في موضعه وناقل الورقة على بعد نصف متر من الجهى اليمنى من الموضع الذي كان فيه .أجلس على الكرسي كما كان وانظر الى الحائط امامك برهة ثم حول نظرك (بدون ان تحرك رأسك ) الى الجهة اليمنى وحدق في الدائرة السوداء نحو دقيقة .

كرر هذا النوع اربع مرات ثم نوعه بنقل الورقة الى الجهة اليسرى بدلا من اليمنى , وكرر هذا التمرين ثلاثة ايام مع اطالة الوقت من دقيقة الى دقيقة ونصف فدقيقتين . وبعد ثلاثة اياك أطل مدة التمرين الى ثلاث دقايق وهكذا كل 3 ايام تظيف دقيقة حتى تتمكن من ابقاء عينيك محدقة نحو ربع ساعة بدون ان ترمش .
ومتى وصلت الى هذه درجة ان تغرورق عيناك بالدموع فتأكد ان نظرك قد حاز على القوة المغنطيسية المطلوبة , وبها تستطيع التأثير على مخاطبك , حتى ان الحيوانات سوف تضطرب من نظراتك وتفزع منها .ونصيحة : لا تضجر او تمل من هذا التمرين بالنظر الى فوائده العديدة .


ثانيا : تستطيع استكمال التمرين السابق بالتمرين الآتي فيه تتمكن من تقوية بصرك من مقاومة نظرات الغير , وذلك بأن تقف امام المرآة وتحدق في نظرك المنعكس عليها , وتكرر هذا العمل عدة مرات متدرجا من دقيقة الى اثنين حتى تصل الى ربع ساعة وبذلك تعود نفسك على مقاومة نظر غيرك وعلى تقوية نظرك انت ايظا.


ثالثا : قف أمام الحائط وعلى بعد متر واحد منه وعلق الورقة المربعة عليه بحيث تكون الدائرة السوداء عالية من مرمى نظرك ثم ثبت نظرك في الدائرة المذكورة وحرك برأسك واعمل بها شبه قوس بدون ان تحول النظر عن الدائرة السوداء . ولما كان هذا التمرين يلتزم تحرك العينين في محاجرهما فهو بالطبع يتطلب اجهادا عظيما في العظلات والاعصاب ونوع التمرين المذكور بتحريك رأسك في جهات مختلفة , وليكن عملك بتؤدة لكي لا تتعب العينين .

رابعا: ألصِق ظهرك بحائط الغرفة , وانظر الى الحائط المقابل وصوب النظر الى موضع ِ فيه متنقلا منه الى اخر من فوق لتحت ومن اليمين لليسار وبدون ان تتحرك وعندما تشعر بتعب عينيك استرخِ, ثم كرر العمل مرة اخرى .

خامسا : ولِع شمعة في الليل وثبت نظرك بها طول الوقت في حين انك تطلق إرادتك حتى تنفك منك قواك العقلية فيطغي عليك النسيان وتتوارى عنك حواسك فتصل الى درجة لا تعلم فيها شيئا وفي هذه اللحظة وجه خيالك الى نقطة ما قرب الشمعة وتصور رواية صديق لك تعرفه فتجد انه ملامح صديقك الذي فكرت فيه وترتسم سيماه وشكله جليا امامك في لحظات وكانك تراه في صورة (ولهذا العشاق يحبون دائما ان تشعلو الشموع فانها تظهر فيها الملامح وتظر لك الشخص وكانه جالس امامك رغم ان أكثرهم لا يعرفون عن هذا الامر ولا يعرفون لما يحبون الشموع ).وتستغرق هذه العملية عشرة دقائق فما فوق ولا تتجاوز النصف ساعة , وعليك ان تستمر دون ان تقف وتعجز .
وهذه التمرين يتطلب قوة ارادة وسجاعة والاعتماد على النفس وبمرو الزمن تتوسع قوى المباصرة حتى تحصل على بصيرة مغناطيسية فتتجلى لك رؤيا خيالية متوالية . والغرض من هذه التمارين هي تقوية العضلات والاعصاب البصرية .

سادسا : عندما تكون قد حصلت على نظر قوي وتكون واثقا من ذلك أطلب من صديق لك ان يجلس على كرسي أمامك ثم حدق بنظرك واطلب منه ان ينظر هو الاخر اليك بقدر إمكانه ولسوف ترى بنفسك انه سرعان ما يتعب ويقول لك كفى عيوني تعبت ويحرك رموشه هو في هذه الحالة تقريبا في حالة التنويم المغناطيسي .

وأتمنى تكونوا استفدتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيد حردان



عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تمارين مغنطيسية لتقوية البصر   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:08 am

شكرا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تمارين مغنطيسية لتقوية البصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علوم وحياه :: القسم العام :: منتدى الطب والصحه-
انتقل الى: